الأربعاء 17 يوليو 2024

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم "المدرسة"| صور

حورية فرغلي

فن11-7-2024 | 14:35

ياسمين محمد

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على بطولة فيلم «المدرسة» وهو اسم مؤقت، الذي يجري له حاليًا عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم والذى سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

أعربت حورية فرغلي عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحدينى:«قبلت الفيلم أول م عرفت أنه من إخراج محمد جمال الحديني علشان بيهتم بالممثل ويعمل علي توجيهه طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل، و التيمة التي يستخدمها هي فن الديكوباچ لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة».

قالت حورية:«أن جميع الترشيحات على الورق أسماء كبيرة ومتميزة، هذا السبب من أسباب في قبولها لدور دون تردد، تدور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها».

أضافت حورية:« أنا براهن بقوة على عودتي للسينما بهذا العمل، وسيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق».

وجدير بالذكر بأن فيلم «المدرسة» من بطولة حورية فرغلي، من قصه وسيناريو وحوار محمد شعبان، إخراج محمد جمال الحديني، مدير تصوير مجدى فتحي.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة حورية فرغلي السينمائية هو في فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عرض عام 2019 وتتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمد سمير مبروك وإخراج الراحل أحمد البدري.