الأربعاء 17 يوليو 2024

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلي طليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن11-7-2024 | 10:56

ياسمين محمد

انتشرت الساعات الماضية، أخبار عن تصالح شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، بعد أزمتهم الأخيرة، ذلك بعدما ذهبت الأولى إلي النيابة للإدلاء بأقوالها، في السطور التالية نستعرض لكم ملخص التحقيقات وحقيقة تصالحهم.

كشفت شيرين عبد الوهاب في التحقيقات عن سبب أزمتها مع حسام حبيب قائلة:«بيقوللي أنا ابن ناس وانتي بنت حواري، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار».

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستوديو بعد تحقيقات استمرت أكثر من ست ساعات.

وأوضح محامي ياسر قنطوش، أن الفنان حسام حبيب عرض التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شيرين عبد الوهاب، لكنها قابلته بالرفض، قائلة:«مش مسامحاك ومش قادرة أقبل التصالح دلوقتي مستحيل».

كشف محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، سبب تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد واقعة الضرب المبرح الأخيرة، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«نأبك جيه على شونة يا "سبوبة".. وروحت بردو على بيتنا».

علق أحد الجمهور عن صلح شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب، قائلًا: «بجد يعني مافيش تصالح علشان الواحد دمه اتحرق لما قريت انهم اتصالحو قدام النيابة» رد عليه محمد عبد الوهاب«التصالح ممكن يكون.. بسبب محضرين قصاد بعض، إجراء روتيني مش معناه انهم متوافقين».