الأحد 4 اغسطس 2024

للعرائس.. 7 أفكار لبوفيه خطوبة اقتصادي وساحر يذهل ضيوفك

بوفيه خطوبة اقتصادي

سيدتي12-7-2024 | 15:09

منة الله القاضي

تحلم كل فتاة بحفلة خطوبة مميزة تخلّد ذكراها في قلوب جميع الحاضرين، وتبحث عن أفكار طعام جديدة تضفي لمسة من الإبداع على مائدة حفلتها، كي تشارك ذلك مع عريسها وأحبابها وأقاربها، ولذلك نستعرض في السطور التالية أبرز الأفكار المميزة والمختلفة، لأطعمة حفلات الخطوبة، وفقاً لما نشره موقع "the bridal box"

1- سلطة الفواكه في أطباق الأناناس:

اصنعي سلطة فواكه مثيرة للاهتمام، باستخدام العنب الأساسي والتفاح والفراولة والأناناس، وقدميها في قاعدة أناناس مقطوعة، وتناسب تلك الوجبة الأفراح الصيفية والمفتوحة بشكل كبير.

2- أجنحة حارة وصلصه:

عندما يتعلق الأمر بالطعام اللذيذ، فلا توجد كلمات تُخفي سحر أجنحة الدجاج بالصلصة ، حيث أن هذا المزيج المثالي من النكهات المُشبّعة ، والأجواء المرحة ، يضفي على أيّ مناسبة لمسةً مميزة من البهجة واللذة.

3- ساندويشات متنوعة:

يمكنك أيضًا إضافة بعض أنواع السندويشات مثل لحم أو الجبن، وخيارات نباتية أيضًا، يمكن حملها بسهولة ويمكنها حقًا إضافة أجواء نزهة إلى التجمع، خاصة في حفل خطوبة تقام على الهواء الطلق، واستخدمي أنواع مختلفة من الخبز والحشوات، مثل الجبن والديك الرومي والخضروات.

4- عصير الليمون:

عند التخطيط للطعام لحفل خطوبتكِ في الهواء الطلق، لا تنسَ أهمّ عنصر لجعل ضيوفكِ يشعرون بالراحة والاستمتاع، وهو المشروبات المنعشة فما أجمل من كأس من عصير الليمون البارد.

5- باقة كب كيك زهرية:

الكب كيك يُعتبر خيارًا مثاليًا لإضافة لمسةٍ فنية على حفل خطوبتكِ اللطيف، أو اصنعي كرات الشوكولاتة بحشوة الجوز أو الفستق، وقدميها مع صوص الشوكولاتة.

6- الكاساتا :

لدينا اليوم أنواع عديدة من كعكات الآيس كريم ، يمكن أن تكون هذه القطع الصغيرة اللذيذة وهي الكاساتا إضافة رائعة حقًا لقائمة حفل الخطوبة الصيفية.

7- مشروبات ميلك شيك:

مثل مشروبات الشوكولاتة، يمكن لمشروبات الميلك شيك أن تمنحك نفس النكهة السكرية لحفل خطوبتك، كوب صغير لطيف مملوء بمشروب ميلك شيك الفراولة الناعم مع إضافة الفراولة إليه، أو مشروب ميلك شيك الشوكولاتة.