الأحد 4 اغسطس 2024

وزير التعليم يصل المنيا لاستعراض أهم قضايا وتحديات منظومة التعليم بالمحافظة

الدكتور محمد عبد اللطيف

أخبار12-7-2024 | 12:40

دار الهلال

وصل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف، صباح اليوم الجمعة مقر ديوان عام محافظة المنيا، وذلك في مستهل سلسلة جولات بمحافظات الجمهورية، وذلك لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم على أرض الواقع.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله المحافظ عماد أحمد محمود كدواني، والدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ وقيادات الوزارة والأستاذ حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.
وتقدم الدكتور محمد عبد اللطيف بالتهنئة للمحافظ بمناسبة توليه منصب المحافظ، مشيدا بجهود المحافظة على مدار السنوات السابقة في الارتقاء بالعملية التعليمية.

ومن جانبه.. رحب محافظ المنيا بالدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مقدما له بالتهنئة بمناسبة توليه حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، معربا عن تقديره لخطط الوزير الطموحة لمواجهة التحديات الرئيسية والمزمنة التي تواجه تطوير المنظومة التعليمية، معربا عن استعداده لمواصلة تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم جهود الوزارة في مواجهة هذه التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مدير مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس للوقوف علي طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.