الجمعة 27 سبتمبر 2024

بدء توافد الجماهير على حفل محمد منير في العلمين

محمد منير في مهرجان العلمين

فن12-7-2024 | 19:49

بدأ توافد الجماهير على حفلة محمد منير، في أولي حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية المقرر أن تستمر حتي يوم ٣٠ أغسطس المقبل 

وأعرب النجم محمد منير، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، مؤكداً على أهمية نشر الفرحة والتفاؤل بين الشباب المصري قائلاً: "مصر محتاجة فرحة".

وقال "منير": "إن حفل مهرجان العلمين يعتبر من الحفلات التي أعتز بها في مشوارى الغنائى، خصوصًا أن حفل العام الماضى لاقى سعادة وتفاعلاً مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلتين". 

وأضاف أن تخصيص إدارة مهرجان العلمين الجديدة نحو 60% من أرباح حفل المهرجان لصالح فلسطين : "حاجة عظيمة".

والجدير بالذكر ، ان فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تنطلق في الفترة من 11 يوليو حتي يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق "المتحدة لايف U LIVE للتزامن مع بدء عدد من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024."  

وانطلقت القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتي نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم. 

وتقدم القناة تغطية حية للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية للمهرجان، بالإضافة إلي تقنية البث المباشر من أماكن مختلفة داخل مدنية العلمين.