الأربعاء 17 يوليو 2024

جهود مكثفة من المحليات لتوفير الخدمات للمصطافين والزائرين برأس البر ودمياط الجديدة

رأس البر

محافظات12-7-2024 | 23:13

دار الهلال

تابع محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، جهود الوحدة المحلية لمدينة رأس البر؛ لتوفير الخدمات للزائرين واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى خلال موسم الصيف، حيث شهدت المدينة إقبالا كبيرا من الزائرين من مختلف المحافظات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وتعمل فرق الإنقاذ يوميًا طوال الموسم منذ شروق الشمس حتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ، التي تضمنت أبراج إنقاذ ونقاطا لتجميع الأطفال التائهين وأخرى للإسعاف.

وتشهد منطقة اللسان وشارع النيل بالمدينة إقبالا كبيرا، خاصةً خلال فترات غروب الشمس والليل، فيما تكثف إدارة مرور دمياط عملها؛ لتيسير الحركة المرورية بالشوارع المؤدية من وإلى تلك المناطق؛ لمنع حدوث أي تكدسات مرورية وتسهيل الحركة بها، كما أن الوحدة المحلية تعمل على تكثيف حملات النظافة لرفع المخلفات بشكل دوري.

من ناحية أخرى، شهدت مدينة دمياط الجديدة زحاما شديدا على طول منطقة البلاجات التي يصل طولها إلى 6 كيلو مترات، والتي قام جهاز التعمير بتزويدها بسيارات الإسعاف والمسعفين على طول الشاطئ، حيث استقبل المصيف ما يقرب من 500 ألف زائر اليوم؛ هربا من الحرارة الشديدة، وسط جهود مضنية يقوم بها جهاز المدينة لتوفير احتياجات المواطنين طوال اليوم.