الأحد 16 يونيو 2024

"روتانا" تستعد لإصدار 3 ألبومات جديدة

27-2-2017 | 22:41

كتبت: رانيا يوسف

أصدرت شركة “روتانا” للصوتيات خلال شهر فبراير، العديد من الأعمال الفنية التى تحمل طابعًا خاصًا، وسط حملة ترويجية مُكثفة من طاقمها التسويقى والدعائى، لتصبح هذه الأعمال متوفرة ضمن صفحات روتانا الرسمية بموقع “يوتيوب”، إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

البداية كانت مع الفنان محمد رضى، بأغنية بعنوان "أجينى"، التي تم اطلاقها يوم ٤ فبراير من كلمات عمر حسنى، وألحان محمد رضى، ومن إنتاج وتوزيع روتانا، وفيها اعتمد محمد رضى على تقديم التراث المغربى بشكل عصرى، من خلال المزج بين التراث الشعبى والإيقاعات الطربية الأندلسية، وفيها أبدع الفنان رضى الذي يتميز بأدائه الحساس، وظهر ذلك بوضوح في الأغنية والفيديو كليب المصاحب لها.

أما الفنانة جنات ، فقد طرحت لها روتانا أغنية سينجل بعنوان "صباح الخير"، من كلمات محمد عاطف وألحان تامر على، وهى أغنية رومانسية تصف فيها الفنانة صفات حبيبها الذي يسكن بجوارها ، كاشفة عن الخجل الذى تعيشه فى حبها له، لذلك لا تستطيع أن تكشف عن حبها هذا .

وفي يوم الإحتفال بعيد الحب ١٤ فبراير، كان الموعد مع أغنية سينغل ديجيتال للفنانة شيرين عبدالوهاب حملت عنوان "هو ده" كلمات رامى فؤاد، وألحان أحمد زعيم، وهى أغنية مغلفة بالمشاعر الرومانسية، لتمس أذواق الجمهور بأسلوب راقي مبهر قوبل بردود فعل واسعة من عشاق ومحبى شيرين .

كما طرحت الشركة وفي نفس يوم عيد الحب ١٤ فبراير ، فيديو كليب جديد بعنوان "انت ما بتتغير" للفنانة شيما هلالى، كلمات عمرو وألحان سليم سلامة، وهى أغنية طربية تظهر فيها شيما هلاليى وهى تتحدى حبيبها بأسلوب درامى مؤثر، وتم خلالها التركيز على الفنانة طيلة مدة الكليب.

وتستعد الشركة لإصدار 3 ألبومات جديدة قريباً جداً، لكل من فنان العرب محمد عبده، وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر، وسفير الأغنية الخليجية الفنان الكويتى عبدالله الرويشد.