الأحد 19 مايو 2024

ردود فعل غاضبة على تغريدة مدافع برشلونة

27-2-2017 | 23:07

يتعرض مدافع برشلونة الدولى الأسبانى جيرارد بيكيه، لحملة انتقادات واسعة، بعد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كتب فيها: "أمام نفس الفرق خسرنا ثمان نقاط، وهكذا، وهذه الصور من الصحافة المدريدية منعًا للشكوك"، ونشر مع التغريدة صورًا لأخطاء تحكيمية استفاد منها فريق ريال مدريد جعلته يعتلى صدارة الليجا الإسبانية.
وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، عن تحويل بيكيه إلى التحقيق من قبل لجنة الانضباط بسب إهانته للتحكيم واتهامه بمجاملة الفريق المنافس، وقد يتعرض مدافع الفريق الكاتالونى إلى الإيقاف لفترة طويلة، بسب أن هذه هى ليست المرة الأولى التى يهاجم فيها التحكيم الإسبانى ويتعرض لعقوبة، حيث تعرض مدافع البلوجرينا للإيقاف فى 4 مباريات، منها: تعديه لفظيا على مراقب الخط فى مباراة برشلونة وأتلتيك بيلبا، وببطولة كأس السوبر الأسبانية عام 2015، وتكرر الأمر فى الشهر الماضى عقب مبارة بيباو فى الكأس.
وفى أولى ردود الفعل، عقب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد وزميل بيكيه فى المنتخب "كنت سأندهش إذا كان ميسى هو الذى تحدث، نحن بالفعل نعلم أن بيكيه يعيش فى عالم خاص حيث كل شيء هو مؤامرة ضده".
أما أندريس أنيستا قائد فريق برشلونة، أكد خلال أحد المؤتمرات للدعايا التجارية اليوم: "كقائد وكزميل بالفريق، أنا أحترم كل الآراء لكننى شخصيًا، لا أحبذ الحديث عن الحكام والتطرق لهم خلاف ما حدث".
ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو متفوقًا على الوصيف برشلونة صاحب 54 نقطة.

 

    الاكثر قراءة