السبت 18 مايو 2024

فيرلاين سائق فورمولا1- يتغنى بإمكانيات فريقه الجديد ساوبر

28-2-2017 | 10:53

قال الألماني باسكال فيرلاين السائق الجديد بفريق ساوبر المنافس في سباقات سيارات فورمولا1- ، مساء الاثنين إن الفريق يتمتع "بالكثير من الإمكانيات" التي يمكنه من خلالها وضع بصمة في الرياضة.
وفي حديثه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) خلال اليوم الأول من التجارب التمهيدية للموسم الجديد ، والتي تجرى على مضمار كتالونيا بمدينة برشلونة الأسبانية ، قال فيرلاين 22/ عاما/ إن فريق ساوبر ، ومقره في سويسرا ، سيسعى إلى تحقيق نتائج أفضل من التي حققها في الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز قبل الأخير بالترتيب العام لفئة الصانعين في بطولة العالم.
وقال فيرلاين إنه لن يتعامل مع الموسم الجديد ، الذي يفتتح منافساته بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن في أذار/مارس المقبل ، باعتباره استمرارا لفترة التعلم بالنسبة له ، علما بأنه الموسم الثاني للسائق الألماني في سباقات فورمولا1- .
وأوضح فيرلاين "في العام الثاني يكون من المهم تطوير ما جرى تقديمه في العام السابق ، وعلى السائق أن يتقدم خطوة أخرى إلى الأمام مع فريقه."
وغاب فيرلاين عن اليوم الأول من التجارب في برشلونة أمس الاثنين ، حيث لا يزال يتعافى من إصابته في الرقبة.
ولم يحسم حتى الآن إمكانية مشاركة فيرلاين في الجولة الثانية من التجارب ببرشلونة والمقررة خلال الأسبوع المقبل، وقال فيرلاين "سأستمع إلى النصيحة (من الأطباء) ، فالصحة تأتي أولا."

    الاكثر قراءة