الخميس 18 يوليو 2024

محافظ مطروح يوجه رؤساء المدن بالتواجد الميداني المستمر للوقوف على احتياجات المواطنين

محافظ مطروح

محافظات14-7-2024 | 14:43

دار الهلال

وجه محافظ مطروح خالد شعيب، رؤساء المدن ببذل المزيد من الجهود والتواجد الميداني المستمر؛ للوقوف على احتياجات المواطنين ووضع الحلول العاجلة والفورية لها؛ تيسيرًا عليهم بمختلف مدن ومراكز المحافظة ولتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم /الأحد/ - تكثيف الجهود المبذولة بمدن ومراكز المحافظة؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات وإزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع بالتعاون مع شرطة المرافق؛ لتيسير حركة المرور على المواطنين والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة.

وقال إن مدن ومراكز المحافظة شهدت حملات مكبرة للنظافة والتجميل، وإزالة الإشغالات مع التصدي لجميع المخالفات، مشيرًا إلى أن مجلس مدينة سيوة كثف جهوده اليومية بأعمال النظافة العامة والتجميل وتمهيد الشوارع بمناطق (الظافرية، وميدان السوق، والمعهد الأزهري، والجامع الكبير والدكرور)، والدفع بالعمالة بمناطق متفرقة من المدينة والإشراف عليها لتنفيذ خطة النظافة والتجميل بالمركز؛ حفاظًا على المظهر الجمالي للمدينة، وعلى صحة وسلامة المواطنين.

ونفذ مجلس مدينة العلمين حملة مكبرة لإزالة الإشغالات التي تعيق السير لإعادة الانضباط للشارع، والحفاظ على الشكل الحضاري، كما واصل مجلس مدينة الضبعة جهوده المستمرة للارتقاء بمنظومة النظافة بالمركز، حيث قام فريق النظافة بالمركز بتكثيف الجهود؛ لتسهيل حركة المارة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

كما نفذت إدارتا الحملة والبيئة بمركز ومدينة الضبعة، خطة رش مناطق مختلفة من المدينة؛ للقضاء على الحشرات والبعوض، وذلك ضمن خطة المركز لتأهيل وتحسين البيئة والحفاظ على صحة المواطنين والصحة العامة.