الأربعاء 17 يوليو 2024

الإعلامية هبة رشوان توفيق تنفي خبر زواج والدها (خاص)

رشوان توفيق وابنته الإعلامية هبة رشوان توفيق

فن14-7-2024 | 15:32

هبة ياسر

نفت الإعلامية هبه رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق ما تردد مؤخرا من شائعة زواجه بإحدى الفتيات، وأكدت في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال» أن لا صحة لهذه الشائعات تمامًا.

وقالت: «أنا لم أرى ما تم كتابته عن والدي حتى الآن، ولكن ابنتي هي من شاهدت هذا الخبر وأخبرتني به وتلقيته ضاحكة، ثم لجأت إلى نقابة المهن التمثيلية وتحدثت مع النقيب أشرف زكي من خلال هاتف والدي وأخبرته بما حدث وسرعان ما استجاب وأخبرني انه سوف يتدخل قانونياً على الفور».

وتابعت: «وبعدما أعلن الدكتور أشرف زكي انه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد مروج هذه الشائعة، اتضح أن أحد البلوجرز هو من روج هذه الشائعة ليخرج وينفي هذا الخبر ويتقدم بالإعتذار على ما بدر منه من خطأ، كما انني صرحت بأن لا صحة لهذه الأخبار».

وتحدثت أيضاً على رد فعل الفنان رشوان توفيق موضحة أنه تلقى هذا الخبر ضاحكًا، كما توجهت بالشكر إلى النقيب أشرف زكي على سرعة تدخله واستجابته.

واستكملت حديثها عن الإجراءات القانوينة التي من المفترض أن تتخذها وقالت: «لم أخذ أي إجراء قانوني ولم ألتفت لهذه الشائعات لأن الخبر لم يمس الشرف ولذلك لا أريد تسليط الضوء عليه».

وأضافت: «ونشكر الجمهور المصري والعربي على تقديره لوالدي كما أشكر الدولة بكل مستواياتها على الاهتمام الكبير بوالدي وتقديرهم لمشواره الطويل».