الأربعاء 17 يوليو 2024

عمرو مصطفى عن أغنيته الجديدة ليها فيّا: بحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى

عمرو مصطفى

فن14-7-2024 | 17:02

أحمد نيازى الشريف

  يستعد المطرب والملحن عمرو مصطفى لطرح أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية جديدة بعنوان "ليها فيّا" قريباً، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وأيضاً على مختلف المنصات الموسيقية فى الوطن العربى، حيث تدور كلمات الأغنية عن فضل المرأة فى نجاح حياة الرجل.

جاء ذلك بعدما روج عمرو مصطفى عن هذه الأغنية، حيث كتب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كالتالى: "كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه.. مصدر سعادته، أو حتى مصدر نجاحه، ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى.

وأضاف عمرو مصطفى "شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح! اعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن انتي ليكي فيا. أغنية "ليها فيّا" للمطرب والملحن عمرو مصطفى من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، والمقرر طرحها خلال أيام، بعد الانتهاء من تحضيراتها. 

 وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال النجم والملحن عمرو مصطفى أغنية "مستغنى" والتى طرحت قبل عام عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعلى جميع المنصات الموسيقية، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

كما أن النجم والملحن عمرو مصطفى قد شارك فى صالون "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات" وذلك للتحدث والإشارة إلى التطور وتطويع أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون وذلك من تنظيم دار الأوبرا تحت رعاية الدكتورة لمياء زايد، وذلك ضمن نشاطها الثقافى الفكرى، والذى أقيمت فى 24 يونيو الماضى على المسرح الصغير.