الثلاثاء 16 يوليو 2024

رئيس زراعة النواب: لجنة البرلمان وافقت بالإجماع على برنامج الحكومة الجديدة

هشام الحصري

توك شو15-7-2024 | 22:26

كشف هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، آخر مستجدات اجتماع اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة.

 

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن جميع الوزراء حضروا إلى اللجنة المشكلة لطرح برنامج الحكومة على الأعضاء.

 

وتابع هشام الحصري: «جميع أعضاء اللجنة المشكلة من مجلس النواب، أجمعوا على أن الوزراء الذين تم اختيارهم سيكونوا وزراء فعالين خلال الفترة المقبلة».

 

وأوضح رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن اللجنة المشكلة من المجلس، وافقت اليوم على برنامج الحكومة بالإجماع، وتم تفويض رئيس اللجنة بإعداد تقرير اللجنة وإرساله على رئيس مجلس النواب لعرضه في المجلس يوم الخميس المقبل.

 

وأردف: حرصنا من خلال حديثنا مع الوزراء الجدد، على أنه لابد وأن يستشعر المواطن بأن ما تم في الحكومة الجديدة ليس تغيير أسماء، وإنما تغيير سياسات.

 

وأشار هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، إلى أن شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، تعهد أمام اللجنة المشكلة اليوم؛ بوجود رقابة قوية على الأسواق وإتاحة السلع وتوفيرها في المنافذ خلال الفترة المقبلة.