الثلاثاء 16 يوليو 2024

وزير الرياضة: أنفقنا 1.25 مليار جنيه لدعم الاتحادات الأولمبية

أشرف صبحي

ملاعب الهلال15-7-2024 | 22:48

أنس مصباح

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الكرة لها وضع مستقل في مصر، وتشمل اتجاه واحد فقط وهو المنافسة لصالح بلدنا مصر، وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي خلال لقائه اليوم بأبناء مصر الأبطال.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «نقوم منذ 3 سنوات بإعداد أولادنا من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس».

وأردف وزير الرياضة: «نرحب بأي نقد ونقوم بالتغيير والتعديل المستمر، ونعمل على إصلاح الأخطاء، فالرياضة المصرية بخير والنتائج جيدة للغاية».

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية، قائلاً: قاموا ببذل مجهود كبير من أجل تحقيق البطولات.

وتابع: الرياضة المصرية هي حجم بشري يعبر عن أكثر من 65% شباب، وأصبح لها دور في الاتحادات الدولية والمكانة الدولية بشكل منتشر وكبير.

وأوضح وزير الرياضة، أنه تم تنظيم معسكرات خارجية خلال الفترة الأخيرة من أجل استعداد أولادنا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك استكمالا لما يقدمه الرئيس السيسي من دعم كامل لأبطالنا المشاركين في هذه الدورة العالمية.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: قدمنا الدعم المالي اللازم لكل اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وأنفقنا مليار و250 مليون جنيه لدعم الاتحادات الأولمبية من أجل دعم أولادنا في مختلف الألعاب.

واختتم وزير الرياضة، حديثه، قائلاً: «تم حل كل مشاكل عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، ولا توجد أي معوقات أمامه الآن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس».