الثلاثاء 16 يوليو 2024

19 حرزا وجلسة سرية.. بدء محاكمة سفاح التجمع

سفاح التجمع

الجريمة16-7-2024 | 10:07

هويدا على

بدأت  محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، محاكمة المُتهم "كريم.س"، المعروفة إعلامياً بـ "سفاح التجمع" بجلسة سرية. 

 

ومن المقرر لهذه الجلسة فض الأحراز وسماع المرافعة، ومن المتوقع أن تستعرض النيابة الأحراز والفيديوهات التى تدين المتهم خلال الجلسة والتى يبلغ عددها 19حرزا.

 

كشفت التحقيقات أن المتهم، الملقب بـ"سفاح التجمع"، كان يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة ببورسعيد، وكان يخالف قواعد وشروط المدرسة بشأن الدروس الخصوصية.

 

وكان يتفق مع بعض أولياء الأمور على إعطاء أبنائهم دروسًا خصوصية في الخفاء دون علم إدارة المدرسة.

 

وصدر قرار من النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

 

حيث ورد للنيابة العامة يوم الخميس 16 مايو الجاري، إخطار بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

 

وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أسفرت عن تحديد هوية الضحية والقاتل.

 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن لمسكنه لتعاطي المخدرات، ومن ثم يقتلهم ويصور تلك الأفعال.

 

وأثناء التحقيقات، أقر المتهم بقتل ثلاث سيدات، وتم ضبطه ومعاينة الأدلة والفيديوهات التي تثبت ارتكابه لتلك الجرائم.

 

وبمواجهة النيابة العامة للمتهم، أقر تفصيليًا بوقائع القتل، وتمكن من تمثيل الجرائم وإرشاد النيابة عن الأدوات المستخدمة في تعاطي المخدرات والعقاقير الطبية، وأرشد عن أماكن احتفاظه بمتعلقات الضحايا.

 

وأظهرت التحريات أن المتهم ارتكب الجرائم في نفس النطاق الزمني والمكاني.

 

وبناءً على هذه التحقيقات، قررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية، وتستمر التحقيقات للتحري عن وقائع قتل أخرى محتملة.تقدم عصام الطباخ، محامي المتهم كريم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، بدعوى زنا جديدة ضد زوجته السابقة لبنى، متهمًا إياها بالإتجار بالبشر.

 

وأوضح الطباخ أن موكله، سفاح التجمع، طلب منه تقديم دعوى زنا جديدة ضد طليقته، متهمًا إياها بخيانته مع أحد أصدقائه.

 

على الرغم من حصولها على حكم البراءة في الدعوى الأولى، أكد الطباخ تقديمه أدلة جديدة تثبت خيانتها.

 

وأضاف المحامي أن اتهام الإتجار بالبشر يستند إلى إقامة طليقة موكله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال الغرباء، خلال فترة زواجهما وبعد طلاقهما.

 

سفاح التجمع، المعروف بقاتل النساء، هو تيكتوكر شهير يمتلك الملايين من المتابعين، متهم بارتكاب جرائم مروعة تشمل استدراج النساء وقتلهن، ومعاشرة جثث الضحايا، وحيازة وتعاطي المخدرات.

 

تفجرت تفاصيل القصة المأساوية لسفاح التجمع بعد العثور على جثث سيدات مجهولات وعاريات، بهن آثار تعذيب وملقى بهن في الصحراء في ظروف غامضة.

 

دفعت هذه الجرائم الأجهزة الأمنية إلى تشكيل فرق بحث مكثفة لحل لغز الحادث. ومع كشف معالم الجريمة، تمكن رجال الشرطة من القبض على المتهم كريم مسلم، المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع.