الثلاثاء 16 يوليو 2024

رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الأحياء السكنية والطرق

جانب من الجولة التفقدية

أخبار16-7-2024 | 11:27

دار الهلال

 قام المهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بجولة تفقدية موسعة شملت طريق 1 بمنطقة الحي السكني الثالث R3 والمجاورتين الثامنة والسادسة، وكذا بوابة الأمل للقادم للمدينة من طريق السويس في اتجاه العاصمة الإدارية الجديدة. 


كما شملت الجولة طريق محور محمد بن زايد الجنوبي لتفقد الأعمال الخاصة بالطرق والزراعة والكهرباء، حيث وجه رئيس الجهاز، بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالصيانات، والتواجد والعمل المستمر، لشركات الزراعة والنظافة والإنارة. 


ثم تفقد المهندس أحمد محمد عبدالرازق، الأعمال الخاصة بمنطقة جاردن سيتي الجديدة، وأكد ضرورة إنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة، كما قام بالمرور بطريق 9 وطريق 11، وشدد على الشركات القائمة بالأعمال سرعة إنهاء الأعمال الجارية.


ثم انتقل " عبدالرازق  " للمرور على طرق 15/16 بحي الوزارات وتفقد طريق  مسجد مصر، وأكد ضرورة العمل على إنهاء الصيانات اللازمة للطرق والجزر الجانبية والوسطى للزراعات.


وفي السياق ذاته، عقد المهندس أحمد عبدالرازق، ومسئولو الجهاز، اجتماعاً موسعاً مع الشركات المنفذة لأعمال المرافق في قطاع غرب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.


واستهل رئيس الجهاز، الاجتماع بعرض سريع لأهم الأعمال الجاري تنفيذها من قبل الشركات حيث تم مناقشة موقف جميع الأعمال المنفذة في قطاع غرب المدينة، بجانب التأكيد على إنهاء جميع الأعمال وسرعة تقديمها للاستلام الابتدائي.


 واستمع رئيس الجهاز إلى ممثلي جميع الشركات المنفذة في القطاعات المختلفة كل على حده، للوقوف على المعوقات التي تواجههم سواء معوقات إدارية أو فنية وأصدر تعليماته بتذليل تلك المعوقات على الفور في سبيل إنهاء تلك المشروعات في التوقيتات المحددة.