الثلاثاء 16 يوليو 2024

محافظ المنوفية يقرر تخصيص مقر بشبين الكوم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي

محافظ المنوفية

محافظات16-7-2024 | 17:28

دار الهلال

  قرر محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، تخصيص مبنى تحسين البيئة بشارع سعد زغلول التابع لحي شرق شبين الكوم؛ كمقر جديد لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين الصحي.


وقال المحافظ - في تصريح اليوم الثلاثاء - إن الهدف من قرار التخصيص تخفيف العبء عن كاهل المرضى المترددين على عيادة أبو بكر الصديق للتأمين الصحي، وتسهيل اجراءات صرف العلاج والمساهمة في الحد من الزحام، والتكدس تخفيفاً عليهم والحد من الآمهم؛ تأكيداً على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل .


وأشار إلى أنه قد سبق وتم تخصيص مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية، وذلك بهدف استغلاله للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة .


وأكد المحافظ، الاستمرار في التواصل المباشر مع شكاوى ومتطلبات المواطنين، مشيراً إلى دعمه الدائم والمستمر للقطاع الصحي، الذي يقع على رأس أولويات منظومة العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لاتخاذ القرارات اللازمة وتوفير سبل الدعم والاحتياجات للنهوض بالقطاع الطبي؛ لمواكبة التطور في أداء الخدمة الطبية .