الأربعاء 17 يوليو 2024

نجوم الفن يقضون عطلتهم بين الرمال والبحر

منة فضالي

فن16-7-2024 | 19:45

هبة ياسر

مع ارتفاع درجات الحرارة هرب نجوم الفن إلى البحر و الرمال لقضاء عطلتهم الصيفية بعيدا عن ضجيج الاستديوهات وتوجيهات المخرجين، ومن أبرز الفنانين الذين يقضون إجازتهم الفنان أحمد سعد.

نشر الفنان أحمد سعد عدة صور على حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرم» وهو برفقة الفنان العالمي جوني ديب والفنان ويل سميث على متن يخت بأحد الاماكن الساحلية وكشف أحمد سعد عن سعادته برفقتهم.

روبي

كما ان الفنانة روبي شاركت جمهورها بمجموعة صور من أمام أحد الشواطئ الساحلية وهي تقضي إجازتها الصيفية على الرمال بملابس البحر.

عائشة بن أحمد

ولم تكن الفنانة روبي والفنان أحمد سعد فقط هم من قرروا أن يشاركوا جمهورهم بصور من إجازتهم، بل نشرت الفنانة عائشة بن أحمد عدة صور لها على «إنستجرام» من إجازتها في تونس وهي تستمتع بمياه البحر في رأس الفرطاس.

منة فضالي

وكشفت الفنانة منة فضالي أيضاً عن مجموعة من الصور وهي تقضي إجازتها بدولة تركيا، حيث نشرت صور وهي على متن أحد اليخوت وصور وهي بالبحر وصور أخرى وهي بشوارع تركيا وعبرت عن سعادتها.   

درة

كما نشرت الفنانة درة سيشن لها من أمام احد الشواطئ وهي ترتدي ملابس البحر ويعتبر أن هذا إعلان لأحد الماركات العالمية التي تسوق لها الفنانة درة.