الجمعة 19 يوليو 2024

بعد الاستئناف..القصة الكاملة بين فاروق جعفر وطليقته داخل أروقه المحاكم

فاروق جعفر

الجريمة17-7-2024 | 09:20

شيماء صلاح

استأنف الكابتن فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على الحكم الصادر بتمكين طليقته جيهان نبيل حسيب من الفيلا - مسكن الزوجية الواقع في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

كانت جيهان نبيل حسيب قد حصلت في وقت سابق على حكم قضائي بتمكينها من الفيلا، ومنع الكابتن فاروق جعفر من التصرف فيها لحين الفصل النهائي في القضية، حيث قضت المحكمة بقبول الدعوى وتمكين طليقة الكابتن فاروق جعفر من مسكن الزوجية.

وفي نفس السياق تقدم الكابتن فاروق جعفر، نجم كرة القدم السابق بنادي الزمالك، بتحرير محضر إثبات حالة في قسم شرطة كرداسة، لتأكيد إقامته وملكيته لإحدى الفيلات الكائنة بدائرة القسم. بدأت الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة كرداسة طلبًا من الكابتن فاروق جعفر لتحرير محضر إثبات حالة لتأكيد ملكيته للفيلا.

تم تحرير المحضر دون توجيه أي اتهامات لأي أشخاص أو ذكر أي أطراف أخرى، حيث كان الهدف من البلاغ هو إثبات حالته لإقامته وملكيته لهذه الفيلا. في سياق آخر، حصل الكابتن فاروق جعفر على حكم قضائي بالحبس لمدة سنة مع الشغل ضد طليقته، بتهمة الاستيلاء على دفتر شيكاته وتزوير شيك بمبلغ 44 مليون جنيه.

وجاء في منطوق الحكم، أن محكمة جنح كرداسة الجزئية قضت بمعاقبة جيهان نبيل، بالحبس سنة مع الشغل، وذلك على خلفية اتهامها بالاستيلاء على دفتر شيكات فاروق جعفر وتحرير شيك مزور بقيمة 44 مليون جنيه.

صدر الحكم في القضية رقم 7674 لسنة 2021 جنح كرداسة، حيث أسندت النيابة العامة إليها تهمة التزوير في محررات وشيك بنكي، بأن حررت بيانات شيك مزور كما هو مبين بالتحقيقات.