الأربعاء 17 يوليو 2024

كاظم الساهر يصل إلى العلمين لإحياء حفلته غدًا

كاظم الساهر

فن17-7-2024 | 10:45

ياسمين محمد

وصل منذ قليل، الفنان كاظم الساهر إلى مصر خلال الساعات الماضية، برفقة نجليه وحفيدته، استعدادًا لحفله غدا الخميس في مدينة العلمين الجديدة على مسرح يو أرينا، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

روج كاظم الساهر أمس لحفلته في العلمين، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها: «بشرى سارة لمحبي قيصر الأغنية في الساحل الشمالي. مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية "بين الأمس واليوم"، حفلة مميّزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته "مع الحب"، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان».

وتشهد النسخة الثانية لمهرجان العلمين هذا العام مشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي، إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وحتى الرياضية بحضور ألمع النجوم والشخصيات المؤثرة.

وكشفت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني، كما أعلنت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من الفعاليات ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.