الأربعاء 17 يوليو 2024

كولر يتمسك بضم "بديل" معلول ويحذر من تكرار سيناريو بلعيد

كولر

ملاعب الهلال17-7-2024 | 11:21

أنس مصباح

أكد الإعلامى محمد الليثى تمسك مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضم الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي ، وطلب من إدارة الأهلي ضرورة حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " تلقى سوتشي عروض من إيران وروسيا والسعودية لضم اللاعب، رحّب النادي الروسي ببيع اللاعب حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال أن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين مقبلين لكن هناك إتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق ".

وتابع محمد الليثى قائلا "كولر أخطر إدارة النادي مؤخراً بأن يحيى عطية الله هو المُرشح رقم احد لخلافة علي معلول في الجبهة اليُسرى الذي يعاني من إصابة طويلة ، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الأخرين المعروضين على كولر في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدية ".

واختتم محمد الليثى حديثة قائلا "يسعى الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب إنتقل في النهاية للدوري البلجيي وهو ما حذر منه كولر مؤخراً ".