الثلاثاء 23 يوليو 2024

محافظ المنوفية: جامعة السادات أحد الصروح التعليمية المتميزة

جانب من اللقاء

محافظات17-7-2024 | 13:40

دار الهلال

قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، إن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا فعالا بين المحافظة وجامعة مدينة السادات باعتبارها أحد الصروح التعليمية المتميزة على أرض الدلتا ولما لها من دور رائد وحيوي كشريك فعال في تنفيذ الخطط التنموية. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأربعاء، مع رئيس جامعة مدينة السادات، الدكتورة شادن معاوية، وذلك لتهنئتها بتجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه فترة جديدة في منصبه استكمالا لمسيرة التنمية الشاملة بأرجاء المحافظة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

ووجه محافظ المنوفية خلال اللقاء، بضرورة التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة وبذل المزيد من الجهد لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين بما يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق تنمية مجتمعية من أجل إعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي تنفيذًا لتوجيهات ورؤية القيادة السياسية. 

وتم مناقشة عدد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها بحث إنشاء مستشفى جامعي جديد، ومناقشة سبل اتخاذ خطوات جادة لتوفير خدمة طبية أفضل لأهالي المدينة.

من جانبها، ثمنت الدكتورة شادن سعي المحافظ نحو تحسين جودة الخدمات وتقديم الدعم الكامل لخطط الجامعة والنهوض بمشروعاتها المستقبلية للارتقاء بالمنظومة التعليمية والطبية بما يتماشى مع تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.