الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ الغربية لرؤساء الأحياء: التصدي بحزم لملف التعديات وتكثيف الجهود لملف النظافة

جانب من الاجتماع

محافظات17-7-2024 | 15:53

دار الهلال

وجه محافظ الغربية أشرف الجندي، رؤساء المراكز والمدن والأحياء التصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد، مؤكدًا عدم التهاون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين، وضرورة إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري. 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، لمناقشة عددا من الملفات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

وأكد محافظ الغربية أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات العمل تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشار الجندي إلى أن عمل كل رئيس مركز ومدينة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين، لذا لابد من العمل علي متابعة كل ما يخص المواطنين وتحقيق كافة مطالبهم لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع في الغربية.

كما وجه المحافظ بحصر كافة المشروعات المتعثرة في كل القطاعات التنموية والخدمية بكل مركز ومدينة لإيجاد حلول عاجلة وإزالة أسباب التعثر وبحث المقترحات الخاصة باستكمال تلك المشروعات وأولويات التنفيذ لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة أمام المواطنين.

ولفت الجندي إلى أنه سينظم جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر، مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، ومؤكدا أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

وأشار المحافظ إلى أنه سيواصل جولاته المفاجئة للقرى والمراكز والمدن للوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية.