الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ الغربية يبحث مع نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري سبل التعاون

جانب من الاجتماع

محافظات17-7-2024 | 19:52

دار الهلال

بحث محافظ الغربية أشرف الجندي مع نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري الدكتور رمضان عبدالله الصاوي وعميد كلية القرآن الكريم بطنطا الدكتور عبدالفتاح خضر وعميد كلية أصول الدين والدعوة بطنطا الدكتور محمود عبدالرحمن عبدالله أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة وفرع جامعة الأزهر بالغربية.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للنائب والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للغربية.


وأعرب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، عن تهنئته للمحافظ متمنيًا له مزيدًا من التقدم والتوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بالمحافظة وتحقيق التنمية المستدامة التي تعمل الدولة المصرية بقيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي على تحقيقها...مؤكدًا على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لدى فرع جامعة الأزهر لخدمة المجتمع في القطاعات المختلفة والعمل على المساهمة في وضع حلول للقضايا المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع المحافظة.


من جانبه.. أعرب المحافظ، عن تقديره لجهود الأزهر الشريف وجامعته في نشر الوسطية، مشيرًا إلى أن للأزهر الشريف مكانة كبيرة عند أهل عروس الدلتا.


وأشار المحافظ إلى أن جامعة الأزهر الشريف بمختلف فروعها على مستوى الجمهورية تعد قبلة للعلماء والباحثين وطلاب العلم، على المستوى الإقليمي والدولي، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع والمساهمة في مجهودات تنمية وتطوير المحافظة التي خرجت قامات علمية ووطنية كبيرة في مختلفة المجالات لذا سوف نعمل خلال الفترة القادمة على كافة الأصعدة لتحقيق الإنجازات واستكمال منظومة التنمية الشاملة.