الخميس 18 يوليو 2024

تأجيل محاكمة "سفاح التجمع " لـ13 أغسطس المقبل

سفاح التجمع

الجريمة18-7-2024 | 13:23

هويدا على

قررت  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل جلسة النظر في محاكمة سفاح التجمع لـ 13 اغسطس

قالت النيابة العامة، إن سفاح التجمع ارتكب كل ما حرمه الدين والشرع والمجتمع، وكان الشيطان له حليفا وشاهدا على كل وقائعه، وأدانت كل أفعال المتهم.

وأضافت، في مرافعتها، أنه اتخد من منزله مكانا لارتكاب الجريمة وانه غير امين حتى على ابنه دو ال9 سنوات والذى كان يقيم معه فى نفس المكان كان شاهدا على واقائعه.

وأكدت النيابة أنها تحمل أمانة المجتمع هذا المجتمع يطالبكم أن تضرب هيئة المحكمة بيد من حديد للقصاص من هذا المتهم الذى أنهى حياه 3 من ضحاياه وأن المجتمع يرفض كل ما ارتكبه المتهم السفاح.

ووجهت النيابة كلامها إلى المتهم، قائلة: لا تعلم أن الله بغافل عن أفعالك الآثمة.
وفى نفس السياق سألت المحكمة، من الموكل بالدفاع؟، ليرد محامى المتهم أنا المحامى مروان سالم وسألته المحكمة عن طالباته فقرر الدفاع، أنه تم توكيله بالأمس، ولم يطلع على الأوراق ولا حتى تقابل مع المتهم لذلك طلب الدفاع التأجيل فرصا للاطلاع على كافه أوراق القضية.

جهزت  الأجهزة الفنية المختصة  قاعة المحكمة من أجل جلسة فض الاحراز الخاصة بسفاح التجمع الخامس والتى عددها 19 حرز به 300 مقطع فيديو  بمجموعات من السماعات الضخمة وشاشة عرض وخبير فنيكانت وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته ‏صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات وإجبار ضحاياها على تعاطيها،كما وجهت له تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وأضاف ممثل النائب العام في مرافعته ، أن المتهم سفاح التجمع جامع جثث الضحايا وتركهن عرايا وأن نفس المتهم قد قبل أن تنزع نفس أخرى، وشرع المتهم في سلب روح بشرية، لإشباع رغباته الحيوانية وليس في الحلال ولكن في ما حرمه الله  لم يعلم المتهم أن الله ليس بغافل عما يعمل. 

وأضاف ممثل النيابة العامة لهئية المحكمة أنه في إيجاز غير مخل نعرض لكم تفاصيل الواقعة وهو المتهم كريم، منذ نعومة أظافره قاصرا شهوته على الاستمتاع بمعاشرة الحيوانات، وذهب يلهث وراء شهواته، بعدما تعرف على الساقطات  واستغل حاجتهم للمال و ارتكب جميع الأفعال المخلة منذ الصغر ونفذ فكره المنحط، وبدء يترجل من محافظة إلى أخرى فامتهن مهنة لم تليق به، وعمل في مدرسة ولكن لهث أيضا وراء شهواته.

وكان ممثل النيابة العامة بدأ مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص أن الشريعة الإسلامية جاءت لكم الاقتصاص من المتهم.

وأوضح أنه يحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم .


وانتهت النيابة بمطالبة توقيع أقصى عقوبة على المتهم، معقبة: المتهم تفوح منه رائحة الدم.