الجمعة 19 يوليو 2024

مدرب بروكسي: اتحاد الكرة ظلمنا

الزمالك وبوركسي

ملاعب الهلال18-7-2024 | 22:52

محمد نبيل

انتهت مباراة الزمالك وبروكسي، بفوز الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

تحدث محمد حامد، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بروكسي، عن مواجهة الزمالك.

وقال حامد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "أوجه رسالة لاتحاد الكرة، أنت اليوم ظلمتني بخوض المباراة أمام الزمالك في فترة إعداد لفريقي".

وتابع: "وهذا بالرغم من إرسال خطاب رسمي لنادي بروكسي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، وتجاهلهم الرد علينا لمعرفة موعد المباراة".

واستكمل: "منحنا اللاعبين راحة لكن اتحاد الكرة أرسل خطابًا بموعد المباراة يوم 18 من الشهر الجاري وقمت بإخطار اللاعبين ومنهم من رحلوا وقاموا بالتوقيع لأندية أخرى، في ظل انتهاء موسم بروكسي".

وأضاف: "حاولنا الاستعداد للمباراة وتجهيز اللاعبين بدنيا وخوض مباريات ودية".

وأشار: "الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك لا اعرف كيف احتسبها، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب قبل تسجيل الزمالك الهدف الخامس".

وتساءل: "لا أعرف سبب عدم وجود تقنية حكم الفيديو في مباريات دور الـ32 رغم أنها مباراة تمنح صاحبها الفوز في مشواره بالكأس".

وتابع: "لاعبو بروكسي سقطوا بدنيًا في الشوط الثاني، لاعبو فريقي لم يخوضوا أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين، وما حدث لهم باختفائهم بعد 50 دقيقة أمر طبيعي".

وأكد: "ما المشكلة إذا أقيمت المباراة في الشهر المقبل أو الذي يليه، لنتمكن من إعداد الفريق ونضم صفقات جديدة، حيث إنني اضطررت لمشاركة لاعبين في مراكز غير مراكزهم بعد أن رحل العديد من اللاعبين".

وأوضح: "حتى توقيت المباراة فرق معنا لأننا نخوض مبارياتنا في القسم الثاني في الرابعة عصرًا".

وأتم: "واجهنا فريقًا كبير ولعب بالعناصر الأساسية، رغم المفاجأة بتسجيل 3 أهداف مبكرة للزمالك ولكننا تداركنا موقفنا سريعا بتسجيل هدفين".