الجمعة 19 يوليو 2024

للمرأة.. علامات تدل على أن شريكك يريد الانفصال عنك

علامات الانفصال عنك

سيدتي19-7-2024 | 10:09

فاطمة الحسيني

تتعجب بعض النساء من تصرفات شريك الحياة الغير معتادة، خاصة عند تغيره معها وقيامه بأشياء لم تتعود عليها، دون إدراك انه بذلك يريد الانفصال عنها، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم العلامات التي تدل على أن شريكك يرد الانفصال عنك، وفقًا لما نشر على موقع "women".

  • قضاء وقت أقل معًا، وعلى الرغم من أن العلاقات دائمة التغير والنمو، إلا أن التواصل المفتوح حول قضاء وقت ممتع لا ينبغي أن يتزعزع أبدًا، و يعد الوقت الذي نقضيه معًا أحد ركائز العلاقات الصحية، لذلك كوني واعية لكيفية تصرف شريكك في بداية العلاقة وخلالها، ولاحظي ما إذا كان قد أهمل التواصل معك أو بدأ فجأة في قضاء وقت أقل معك.
  • أحد أهم العوامل المؤهلة لعلاقة طويلة الأمد هو وضع الخطط مسبقًا، وعندما يشعر الشريك بالبرودة، فقد يفقد الاهتمام فجأة بالخطط طويلة المدى مثل الإجازة أو أي لحظة احتفالية كبيرة أخرى، و قد يهمل شريكك مظهره أو مسؤولياته، و يصبح أقل اهتمامًا بالحفاظ على المنزل أو العائلة.
  • الانسحاب الهادئ قد يبرز ميولهم الرافضة ويتركك تشعرين بأنك غير مرئية وغير مسموعة، لأنه إذا لم يعد شريكك مهتمًا بالاستماع إلى مشاكلك أو صراعاتك الداخلية أو أي مشاكل مشتركة، فقد يكون الوقت قد حان لتقييم العلاقة، و قد تبدئين بالشعور بالشك في مشاعر شريكك أو التزامه بالعلاقة.
  • يمكن أن يؤدي التجنب وقلة المودة إلى عرقلة العلاقة تمامًا، حيث إذا انفصل الشريك عن المودة الجسدية والعاطفية، فمن المحتمل أنه يترك العلاقة بهدوء ولم يعد يقدر قربك، و قد يبدو شريككِ غير مهتم بمشاعركِ أو احتياجاتكِ، و ينسحب عاطفيًا من العلاقة.