السبت 20 يوليو 2024

مراسلة إكسترا نيوز: حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين كان أسطوري «فيديو»

مهرجان العلمين

فن19-7-2024 | 22:03

هبة ياسر

قالت هدير أبو زيد، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، من مدينة العلمين الجديدة، أن حفل الفنان الكبير كاظم الساهر بالأمس بمهرجان العلمين، كان حفلًا أسطوريا، ولا يتكرر كثيرًا، مشيرًة إلى الإقبال الجماهيري الكبير من الجمهور العربي والمصري.

وأضافت قائلًة: «حفل كاظم الساهر شهد تفاعل كبير مع الجمهور، والجمهور كان يشدوا ويتغنى بالقصائد معه ويطلبون الأغنية مرة وأثنين، وكان فى حالة مزاجية عالية جدًا، وكان مستمتع جدًا مع الجماهير، وكانت ليلة خيالية مع القيصر كاظم الساهر، إحنا مكملين، كل يوم فيه جديد فى مهرجان العلمين، وكل يوم فيه مفاجئات بالمهرجان».

وتابعت: «النهاردة المتصدر للمشهد هو حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، فلها طلة طفولية وابتسامة كلها براءة، ووقفتها على المسرح مختلفة، وتمتلك أدوات لا يمتلكها سوى ماجدة الرومي، وهذا هو سر استمرارية نجومية ماجدة الرومي، وموسيقى ماجدة الرومي  استمرت أمام ألوان كثيرة من الموسيقي المختلفة، وهو سر عشق الجمهور لها».

وأكملت: «يشارك حفل ماجدة الرومي الليلة الموسيقار العظيم، المعشوق من الجمهور المصري، وهو الموسيقار نادر عباسي، صاحب السيمفونية العظيمة، كما أن الإمكانيات الكبيرة الموجودة تؤهل هذه الحفلات أن تخرج بصورة مشرفة لهذه المدينة الرائعة».