السبت 20 يوليو 2024

هدير أبو زيد: حالة عشق كبيرة تربط ماجدة الرومي والجمهور المصري

مهرجان العلمين

فن19-7-2024 | 21:55

هبة ياسر

قالت الإعلامية هدير أبو زيد، موفدة قناة «إكسترا نيوز»، من مدينة العلمين الجديدة، إن هناك حالة تعشق كبيرة تربط ما بين الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي والجمهور المصري، مشيرًة إلى أن الفنانة ماجدة الرومي دائمًا ما تقول « مصر وش الخير عليا».

وأضافت قائلًة: «الجمهور المصري يتغنى دائمًا باللغة العربية الفصحى معها فى قصائدها، واليوم سماء العلمين ستمتلىء باللغة العربية الفصحى».

وتابعت: «المسرح تواجد فى النسخة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام، فهناك تكامل موجود فى النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وبعد نجاح النسخة الأولى من المهرجان فإن الجمهور يكون منتظر فاعليات وحفلات جديدة بالمهرجان فى النسخة القادمة وترضى جميع الأذواق».

وأكملت: «اليوم بطل مهرجان العلمين الليلة هو حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي مطربة «الحب والحرية»، عاشقة مصر، فراشة بيروت، تطل الليلة علينا فى حفل راقي جدًا واستثنائي اليوم فى فاعليات مهرجان العلمين، والجمهور المصري كله فى انتظار النجمة الكبيرة الفنانة ماجدة الرومي، والجمهور متواجد من الآن داخل المسرح».

وقالت: «لدينا أسبوع استثنائي فى فاعليات المهرجان، بالأمس كان هناك حفل القيصر كاظم الساهر، والليلة حفل النجمة الكبيرة ماجدة الرومي وهو ما يعكس حالة كبيرة من التنوع الموجود فى المهرجان لإرضاء كل الأذواق».