الثلاثاء 23 يوليو 2024

محافظ الإسكندرية: كامل الدعم لجميع المستثمرين لدفع عجلة التنمية الاقتصادية

محافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن

محافظات19-7-2024 | 23:00

دار الهلال

أكد محافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن، أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم إلى جميع المستثمرين، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والعمل على خلق بيئة جاذبة للاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسكندرية مع أعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية لمناقشة الإمكانيات المتاحة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالإسكندرية، وذلك في إطار اهتمام محافظ الإسكندرية بدفع عجلة التنمية الاقتصادية والعمل على خلق بيئة جاذبة للاستثمار بهدف تعظيم موارد المحافظة وزيادة فرص عمل جيدة لأبناء الإسكندرية في المجالات كافة.

وخلال اجتماعه بمجلس إدارة الغرفة التجارية، أشار محافظ الإسكندرية - بحسب بيان للمحافظة اليوم الجمعة - إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى التعرف على إمكانيات القطاع التجاري بالمحافظة، ومناقشة جميع التحديات والمشاكل التي تواجهه، للعمل على وضع حلول جذرية لها؛ مما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة.

شهد الاجتماع: نائب محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ورئيس اتحاد عام الغرف التجارية المصرية وعدد من أعضاء الغرفة التجارية، والجهات التنفيذية المعنية.