السبت 20 يوليو 2024

قوات الحماية المدنية تواصل عمليات التبريد في حريق حارة اليهود

جانب من عملية التبريد

الجريمة20-7-2024 | 08:40

هويدا علي

تواصل قوات الحماية المدنية عمليات التبريد في حريق حارة اليهود بمحافظة القاهرة بعد السيطرة عليه، وذلك لمنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد تمكنت من السيطرة على حريق كبير اندلع في عدد من المحال التجارية بحارة درب الحمصاني التابعة لحارة اليهود في منطقة الجمالية.

كان حريق قد اندلع في حارة اليهود بمحافظة القاهرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم وأسفر عن وفاه ٤ أشخاص وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة الجمالية يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل بـ5 عطفة حسونة بحارة اليهود.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، حيث تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى الوحدات السكنية المجاورة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في الطابق الثالث من عقار مكون من 4 طوابق، وامتدت ألسنة اللهب إلى الطابق الثالث من عقار مجاور مكون من 7 طوابق، وهو عبارة عن مخزن أدوات تجميل.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، السيطرة على الحريق في المخزن بحارة اليهود بحي الجمالية، مشيرًا إلى أن التحقيقات جارية للوقوف على أسباب الحريق، وفقًا لما نشرته قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل.