الإثنين 22 يوليو 2024

الداخلية تجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

قطاع التدريب يجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد

الجريمة21-7-2024 | 11:49

شيماء صلاح

جددت وزارة الداخلية مُمثلة فى قطاع التدريب توقيع بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت إشراف مساعد الوزير الداخلية رئيس قطاع التدريب ، وبحضور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وعدد من نواب رئيس الهيئة والوفد المرافق بمقر رئاسة القطاع.

    

وشهدت الفاعليات إلقاء مساعد الوزير رئيس قطاع التدريب كلمة رحب خلالها بالحضور أعقبها عرض فيلم تسجيلى عن قطاع التدريب والإدارات العامة التابعة له تضمن جهود تطوير المنظومة التدريبية من خلال تطبيق معايير جودة التدريب الشرطى وفقاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بشأن الاهتمام بالعنصر البشرى وصقل مهاراته القتالية وزيادة الوعى الأمنى لديه.

 

ومن جانبه أشاد  رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال كلمته بالتعاون المشترك والبناء بين الهيئة وقطاع التدريب .. كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة فى هذا الشأن.

 

وفى ختام الفاعليات تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين تقديراً للتعاون المشترك والجهد المبذول لدعم المسيرة التدريبية.

يأتى ذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالعناصر البشرية والعمل على توفير كافة أوجه الدعم لهم بهدف الارتقاء بالأداء الأمنى.

الاكثر قراءة