الأحد 21 يوليو 2024

بعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح ألبومه الجديد

مروان موسى

فن21-7-2024 | 17:42

أحمد نيازى الشريف

يعيش نجم الراب مروان موسى حالة من النشاط الفنى، إذ يستعد لطرح أجدد ألبوماته الفنية، وذلك تزامناً مع موسم صيف 2024، هذا وبعد غياب فترة عن طرح أغانيه الجديدة. حيث يضم الألبوم الجديد للنجم مروان موسى حتى الآن 10 أغانى ومن الممكن أن يزيدوا عن العدد، لذا فهو بمثابة مفاجأة لجمهوره ومتابعيه الذين ارتبطوا به منذ ظهوره الأول.

وفى السياق ذاته حيث يواصل نجم الراب مروان موسى مشرعاته الغنائية بعدد من الحفلات داخل مصر وخارجها، إذ كانت آخر حفلاته حفلة "زد بارك" والإمارات في مهرجان بيت ذا هيت"دبي" مع "سبوت لايت" و بيروت ريكوردز، وقبلها في أوروبا بهولندا، كما يستعد لعدة حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة، داخل مصر و خارجها.

جديراً بالذكر أن نجم الراب مروان موسى قد حقق نجاحاً كبيراً باغانيه التى انتشرت بين أجيال الشباب المختلفة، لحسها قريبة منهم، بالإضافة إلى الموسيقى التى تناسبهم، كونها حققت نسب الأعلى مشاهدات عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى كافة المنصات الموسيقية، وكان من بين هذه الأغاني التى تعلقت بها فئات الشباب المختلفة أغنية "برازيلى" و"بطل العالم" و"فولت عالى "والبوصلة ضاعت" وأيضاً أغنية "عقد احتراف" وغيرها من الأغاني التى لاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.