الإثنين 22 يوليو 2024

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من كنائس المحافظة والأوقاف والمنطقة الأزهرية للتهنئة بمنصبه الجديد

محافظ الإسماعيلية أكرم محمد

محافظات21-7-2024 | 21:31

استقبل محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال مساء اليوم الأحد، الأنبا سارافيم مطران الأقباط الأرثوذكسي والأنبا بولا شفيق مطران الأقباط الكاثوليك والقس أيمن سامي راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية و الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة و الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية ووفد من راهبات مدرستي الفرنسيسكانيات والقديس يوسف والأباء الكهانة . 

وذكرت محافظة الإسماعيلية اليوم- في بيان- أن الوفد قام بتقديم التهنئة للمحافظ على منصبه الجديد وثقة القيادة السياسية داعيين المولى عز وجل أن يوفقه في مهام عمله ويسدد خطاه في خدمة الوطن والمواطنين .. مؤكدين على وحدة الصف والعمل جميعا تحت شعار العمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وعزته متمنيين له دوام التوفيق والسداد .

من جانبه.. أعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة الطيبة.. مؤكدا على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء والمشاعر الطيبة والسماحة الدينية التي يتميز بها الشعب المصري مضيفا أنه علينا جميعا أن نحافظ على وحدة وطننا والنسيج الواحد من أجل استمرار مسيرة التنمية داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية قيادة وشعبا وجيشا وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

وأشار أكرم محمد إلى أهمية دور الكنائس والمساجد في حفظ استقرار المجتمع وترسيخ قوة ووحدة النسيج الوطني للشعب المصري وتوعية الأبناء على النهج الديني الوسطي وترسيخ القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجة الوعي المجتمعي لدى الشباب فضلا عن دورها في تنمية الروح الوطنية لدى أبناء المحافظة .