الإثنين 22 يوليو 2024

لإنجاح أول لقاء مع خطيبك.. إليكِ 7 أسئلة تقرب المسافات بينكما

أول لقاء مع خطيبك

سيدتي22-7-2024 | 01:14

عزة أبو السعود

تشعر بعض البنات اللاتي ارتبطن بطريقة تقليدية بالحيرة فيما يمكن أن تطرحه من موضوعات عند لقائها بخطيبها لأول مرة بعيداً عن الجلسات العائلية.

وفيما يلي نقدم لكِ بعض الأسئلة الخفيفة واللطيفة التي يمكنك طرحها  لخلق جوا لطيفا في أول لقاء مع خطيبك،.. وفقا لما نشر على موقع " citymagazaine "

- ما هي الأغنية التي تجعلك دائما في مزاج جيد؟

في أول لقاء بينك وبين خطيبك، اسأليه عن نوع الموسيقى التي يفضلها، أو الأغنية المحببة إليه، فهذا السؤال يكشف عن ذوقه،.. وهل هو شخص رومانسي أم لا ، ما يساهم في خلق جو لطيف ومريح بين الطرفين.

 - إذا كان بإمكانك السفر إلى أي مكان في العالم، أين ستذهب ولماذا؟

يمكنك أن تسألي خطيبك عن وجهته المفضلة في السفر، كنوع من الدردشة، كما أن هذا السؤال يكشف عن مدى روح المغامرة لديه  وطموحاته.

- ما هو  الكتاب أو الفيلم الذي ألهمك أكثر؟

يمكنك أن تسألي خطيبك عند اللقاء الأول، عن كتابه المفضل، فهذا السؤال يكشف عن شخصيته وقيمه ومبادئه، ويتيح لكما فرصة التحدث بعمق أكثر.

- ما هو أغرب شيء أكلته على الإطلاق، أو ما نوع طعامك المفضل ؟

اسألي خطيبك عند أول لقاء، عن أكلته المفضلة، أو أغرب ما تذوقه من طعام، فهذا السؤال يساعد على خلق جو مرح أثناء الحديث ، بالإضافة معرفة ذوقه في الأكلات.

- ما هي هواياتك؟ 

يمكنك أن تسأليه عند اللقاء الأول عن هواياته المفضلة، واهتماماته في الحياة،  فهذا السؤال يحدد شخصيته  ويكشف عن أهدافه المستقبلية.

- ما هي ذكرياتك طفولتك؟

يمكنك أن تتحدثي مع خطيبك عن ذكرياته  الجميلة في طفولته،  سيعيد هذا السؤال  أيام البراءة، ويعطيك لمحة عن طفولة الشخص الذي ترتبطين به .

- ما الذي يشعرك بالسعادة؟

من الممكن أن تتحدثي مع خطيبك في أول لقاء ، عن الأشياء التي تجعله يشعر بالسعادة والفرحة، فهذه طريقة بسيطة للكشف عن خفايا مشاعره.

الاكثر قراءة