الإثنين 22 يوليو 2024

بعد إخلاء سبيل المتهمين.. تعرف على القصة الكاملة لواقعة التعدي علي مذيعة قناة الأهلي

المذيعه نهاوند سرى

الجريمة22-7-2024 | 09:15

هويدا علي

أثارت واقعة  المذيعة نهاوند سري مذيعه قناة الأهلي جدلا واسعا وأصبحت الأكثر بحثا علي محركات البحث وفي تفاصيل وسرد القصة الكاملة فقد  قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل العائلة المتهمة بالتعدي على المذيعة نهاوند سري، مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر بضمان محل الإقامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري داخل سينما مول مصر، حيث تم الاستماع إلى أقوالهم للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط. وقدمت المذيعة نهاوند سري بلاغًا ضد إدارة مول مصر، تتهمهم فيه بالإهمال لسماحهم بدخول الأطفال عروض أفلام الكبار +18 داخل السينما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر أول يفيد بتلقي بلاغ من مذيعة بقناة النادي الأهلي تتهم فيه ثلاثة أشخاص بالتعدي عليها داخل السينما إثر مشادة بسبب تواجد صغار في عرض فيلم رعب للكبار فقط.

واتهمت مذيعة قناة الأهلي في محضرها أجهزة أمن الجيزة ثلاثة أشخاص بالتعدي عليها، وكذلك إدارة المول بالإهمال بسبب السماح للأطفال بحضور فيلم مخصص للكبار فقط، مما أدى إلى دخولها في مشادة مع أسرتهم وتعرضها للتعدي، ما أسفر عن إصابتها ببعض الخدوش في رقبتها.

وتكثف أجهزة أمن الجيزة من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وإجراء التحريات اللازمة لمعرفة ما حدث داخل المول في أكتوبر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.