الإثنين 22 يوليو 2024

جامعة العريش تُشارك في ملتقي وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال بحلوان

جامعة العريش

محافظات22-7-2024 | 21:17

دار الهلال

شاركت جامعة العريش في الملتقى الطلابي المقام تحت عنوان " استراتيجية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال " لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية ، تحت شعار Entrepreneurship Leaders ، الذي تم إقامته في رحاب معهد إعداد القادة بحلوان. 

وتضمن البرنامج سلسلة من المحاضرات وورش العمل.. منها : محاضرة عن عقلية رواد الأعمال وكيفية تطوير الأفكار إلى مشاريع مربحة، وأخرى حول التسويق الرقمي على شبكات التواصل الاجتماعي وارتباطه بريادة الأعمال، وأيضا محاضرة عن تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على الأمن القومي، ومحاضرة حول الأمن السيبراني وحماية المعلومات .. كما تضمن البرنامج ورش عمل عن أنتاج المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وإنتاج مقاطع الفيديو القصيرة.

وركز البرنامج على أهمية التواصل في ريادة الأعمال عبر وسائل التواصل الاجتماعي .. فمن خلال هذه المنصات يمكن للطلاب توسيع شبكة علاقاتهم المهنية، والتواصل مع المؤثرين وقادة الصناعة في مختلف المجالات.. حيث أن هذا التواصل يتيح فرصًا لخلق أسواق جديدة والتعاون في مشروعات مشتركة وتنظيم حملات ترويجية تعاونية .. كما أن الملتقي يهدف إلى تمكين الطلاب من استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال في مجال ريادة الأعمال وذلك من خلال تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.