الثلاثاء 23 يوليو 2024

في أول لقاء جماهيري.. محافظ قنا يبحث 167 طلبا وشكوى لأهالي المحافظة

جانب من الاجتماع

محافظات23-7-2024 | 15:04

بحث محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم، 167 طلباً وشكوى فى أول لقاء جماهيري مع أهالي المحافظة، تنوعت ما بين العلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي.

وأكد المحافظ حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية باللقاء الدوري مع المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، والعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء طلبات المواطنين، لافتاً إلى أن مكتبه سيكون دائما مفتوحا أمام الجميع، وأنه تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الآخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

وعلى صعيد متصل ، استقبل محافظ قنا بمكتبه وفد أمانة حزب مستقبل وطن وهيئته النيابية ، وذلك لتهنئته بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعيينه محافظاً للإقليم، وكذا مناقشة مجالات التعاون مع الحزب في إطار اهتمام المحافظة بتوسيع دائرة المشاركة المجتمعيّة.

ورحب المحافظ بوفد حزب مستقبل وطن وهيئتة البرلمانية، مؤكدا ضرورة التعاون المشترك مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكافة الأحزاب، ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الصالح العام ويحقق مصلحة المواطن.

على صعيد منفصل، قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا المهندس رجب عرفة إنه تم استخدام نظام ألواح تيوب ستلر( tube settler ) في عدد من محطات مياه الشرب وذلك لتحسين جودة المياه وزيادة كمية المياه المنتجة في إطار مواكبة التكنولوجيا الحديثة بمجال تنقية مياه الشرب .

من جانبه ..أضاف المهندس محمود عبدالسميع رئيس قطاع التشغيل والصيانة بالشركة أنه تم تركيب الواح تيوب ستلر لحاويات المأخذ وحاويات الترسيب النهائي بالمحطات النقالي وذلك نظرا لكثرة أعمال التكريك وهى (محطات كرم عمران والغوصة والحجيرات بفرع قنا ومحطة أبودياب غرب بفرع دشنا) بتكلفة مليون جنيه ..