الأربعاء 24 يوليو 2024

غداً.. حورية فرغلي ضيفة برنامج نجمك مع يارا

حورية فرغلي

فن23-7-2024 | 21:30

أحمد نيازى الشريف

تحل الفنانة حورية فرغلي فى حلقة خاصة، ضيفة على برنامج "نجمك مع يارا" المذاع على قناة "هى" والمقرر إنطلاق أولى حلقاته غدا الأربعاء. وتتحدث الفنانة حورية فرغلي خلال الحلقة عن العديد من الأمور والمفاجآت الهامة فى حياتها، بالإضافة إلى سبب رفضها لتبنى الأطفال، وتأثرها بوالدتها، بالإضافة إلى علاقتها العاطفية التى تعيشها حالياً، بالإضافة إلى مشاركتها في آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "سيما ماجى".

مسلسل سيما ماجى" للنجمة حورية فرغلي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول صراع دائم بين الخير والشر، وأيضا بين الحب والمال، كما يسلط الضوء من خلال العمل على التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، وذلك من خلال مشاهد مليئة بالتشويق والإثارة داخل الأحداث.

ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة حورية فرغلي كلا من الفنانة رانيا يوسف، والفنان القدير كمال أبو رية، ومادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

جديراً بالذكر أن برنامج "نجمك مع يارا" يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 10 صباحًا وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل على شاشة قناة هي.