الأربعاء 24 يوليو 2024

أحمد سلامة يكشف سبب غياب عبلة كامل عن التمثيل وموقفها من العودة

أحمد سلامة

فن23-7-2024 | 22:45

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان أحمد سلامة عن رأيه حول شخصية الفنانة القديرة عبلة كامل قائلا أن الفنانة عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لا تتكرر كثيرا، فهي على قدر عبقريتها وقوتها كممثلة على قدر بساطتها، موضحاً أنها لم تتغير مطلقا منذ بدايتها حتى الآن، مشيرا إلى أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية دائما يطمئنون عليها، والجميع طلب منها عودتها للتمثيل مرة أخرى، ولكنه يخمن أن كسوفها هو السبب.

جاء ذلك بعدما أكد الفنان أحمد سلامة خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية يمنى بدراوى، وذلك عبر برنامج "حواديت الناس" المذاع على قناة الشمس، حيث قال أن الفنانة الكبيرة عبلة كامل تنتمي لمدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، مشيراً إلى كل من تعامل معها فى مسلسل "ليالي الحلمية" وهو يعتبرها من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

وتحدث الفنان أحمد سلامة على بدايته الفنيه قائلا: "أنه كان وقتها طفلا صغيرا عمره 7سنوات، وبعدها التحق بفرقة اطفال التلفزيون ، وكان أول ظهور حقيقي له خلال فترة الإعدادية، حيث كان وقتها استديو 5 هو مسرح الشهرة".

كما أوضح أنه من تعلم ممن سبقوه من عمالقة الفن، حيث أنه شارك فى 3 أفلام مع النجم يوسف شاهين.

وأشار إلى تعامله مع شرير الشاشه محمود المليجي الذى تعلم منه الهدوء، مؤكدا أنه دائما ينصح الممثلين الشباب بأنهم لو أرادوا من الفن الفلوس والشهرة فقط عليهم بترك هذه المهنة، لكن لو دخلوا الفن بسبب حبهم للتمثيل بالتأكيد سوف ينجحون.

كما أضاف خلال تصريحاته عن صداقته بالفنان محسن محيي الدين، الذى يعتبر صديق عمره وشقيقه الذى لم تلده أمه أيضاً، بالإضافة إلى علاقته بالفنان الراحل عبدالله محمود ، الذى وصفها بالعلاقة الوطيدة للغاية، والذى أثر فيه رحيله، وشعر بصدمة كبيرة عندما فقد والده ووالدته والذى تغيرت نظرته للحياة.

وأشار سلامة إلى العمل النقابي بأنه إلى جهد كبير بالإضافة إلى وقت متضاعف، لذا أنه قدم عملا واحداً خلال 3 سنوات بسبب الانشغال الكلى.

وتحدث الفنان أحمد سلامة عن ابنته الفنانة سارة قائلا: "لو ركزت فى التمثيل سوف تكون من أهم الممثلات، حيث أنها دائماً تأخذ الأمور ببساطة شديدة عكس ما يفعله البعض، كما أنه لم يندم على دخولها الفن".

وتابع الفنان أحمد سلامة قائلاً: "بنتى سارة تشاركنى فى كل طباعى، ولدى 7 بنات وولدين، وكلهم حبايبى، والبنات حبايب ابوهم أما الولاد مازحاً كأنهم تلاجة معدية فى البيت".

الاكثر قراءة