الأربعاء 24 يوليو 2024

تموين الدقهلية: ضبط 204 مخالفات متنوعة في مجال المخابز والأسواق بدائرة المحافظة

مديرية التموين والتجار الداخلية بالدقهلية

محافظات23-7-2024 | 23:16

حررت مديرية التموين والتجار الداخلية بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، 204 محاضر بمخالفات متنوعة في 11 مركزا بدائرة المحافظة هي ميت غمر ومنية النصر ودكرنس والجمالية وبني عبيد والمنزلة وطلخا والمنصورة وجمصة والسنبلاوين وشربين.

وصرح مدير مديرية التموين والتجار الداخلية بالدقهلية علي حسن بأن المديرية قامت بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمستودعات ومحطات الغاز وكذلك المرور على المخابز وشركات الجملة لمتابعة الأرصدة الاستراتيجية واستمرار الحملات التموينية لردع الغش مكافحة الفساد.

وأضاف حسن أن الحملات مرت على 320 مخبزا وتمكنت من ضبط 132 مخالفة، موضحا أن الحملات قامت بتحرير المحاضر اللازمة في مجال الرقابة على المخابز كما تم ضبط 72 مخالفة في مجال الرقابة على الأسواق وتم تحرير محاضر بشأنها. 

جدير بالذكر أن الحملات تمكنت من ضبط ٧٠٠ علبة سجائر و٨.٥ كيلوجرام لانشون و طنان ونصف الطن علف و١٤٠٠ لتر سولار، وتم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها. 

كما أكد مدير المديرية على فتح المديرية لقنواتها الرسمية لتلقي شكاوى المواطنين وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (https://www.shakwa.eg) أو الخط الساخن (16528) أو تطبيق "في خدمتك" على "Google Play" لمستخدمي هواتف الأندرويد أو من خلال إرسال رسال عبر الصفحة الرسمية للمديرية.

الاكثر قراءة