الأربعاء 24 يوليو 2024

غدًا.. غلق طريق 26 يوليو بالاتجاهين لتسليم موقع المرحلة الثانية من مشروع المونوريل

محافظ الجيزة

محافظات24-7-2024 | 12:05

دار الهلال

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادي النيل بالمهندسين - 6 أكتوبر وتسليم المرحلة الثانية لموقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل نطاق محافظة الجيزة، حيث سيتم إجراء غلق كلي لطريق 26 يوليو (الرئيسي) بالاتجاهين لمسافة 150 مترا بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبري 15 مايو وذلك بداية من الساعة 12 صباح غد الخميس وحتى انتهاء الأعمال على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وكلف محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية الدورية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أية معوقات، لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتحويل حركة المرور بطريق 26 يوليو بالإضافة إلى إزالة الأسوار الحديدية وتمهيد الطريق لتحقيق السيولة بالحركة المرورية.

وتشمل التحويلة المرورية، حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيس اتجاه کوبری 15 مايو وميدان سفنكس، حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالسير بالطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم وصولًا إلى ميدان لبنان ومطلع محور 26 يوليو.

وذكر بيان المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.