الخميس 25 يوليو 2024

محافظ كفر الشيخ يتفقد مصانع المنطقة الصناعية بمركز مطوبس

جانب من الجولة التفقدية

محافظات24-7-2024 | 21:30

دار الهلال

تفقد محافظ كفر الشيخ كفرالشيخ علاء عبدالمعطي، عددًا من مصانع المنطقة الصناعية، بمركز مطوبس، تضمنت مصنع الدعاء لأعلاف الأسماك، وكذا شركة سوبر كير للصناعات الدوائية، المتخصص في صنع الأدوية البيطرية (بودرات قابلة للذوبان)، علاوة على قسم الاستخلاص، وقسم التحضير، وقسم الغلايات، بالشركة الإيطالية لاستخلاص وتكرير الزيوت.


وقال المحافظ إن المنطقة بها أيضا 27 قطعة أرض فضاء تحت التخصيص بمعرفة الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وتم عرضها على الخريطة الاستثمارية بمعرفة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مبينا أن مصانع المنطقة (3000) عامل سواء موسمية أو دائمة مباشرة وغير مباشرة قابلين للتضاعف، حيث وصل عدد المستثمرين من أبناء المحافظة بها 45 مستثمرًا.


وفي سياق آخر، شنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حملات نظافة شاملة بمراكز ومدن المحافظة شملت رفع الإشغالات، وتراكمات القمامة من جانبي الطريق، وتقليم وقص الأشجار وخطوط الصرف الصحي، وذلك لإضفاء مظهر جمالي لائق لمداخل المدن، حيث تمكنت الحملات من رفع 1375 طنًا من القمامة.


فيما أسفرت الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بنطاق قري مركز دسوق (محلة دياي، كفر مجر) بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، عن تحرير 16 محضرًا تموينيًا متنوعًا.

الاكثر قراءة