الجمعة 26 يوليو 2024

منتخب الأندية يفوز على أساطير الأهلي والزمالك في مهربجان العلمين

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال25-7-2024 | 20:36

محمد نبيل

تمكن منتخب الأندية المصرية من تحقيق الفوز على أساطير الأهلي والزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الخماسي المطل على البحر في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

افتتح عبد الستار صبري أهداف منتخب الأندية بهدف رائع بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وأضاف حسام حسن نجم المصري السابق الهدف الثاني بعد مرواغته لأحمد حسن ووضعها في شباك أمير عبد الحميد في آخر ثواني الشوط الأول.

ونجح حسام حسن نجم المصري السابق، في إحراز هدف منتخب الأندية الثالث، ورد عبد الحليم على حسام حسن بهدفين متتاليين لتقليص الفارق لأساطير الأهلي والزمالك، لتصبح النتيجة 3 / 2 لمنتخب الأندية.

وسجل عبد الستار صبري الهدف الرابع بعدما راوغ أمير عبد الحميد في لقطة من الزمن الجميل، ورد هشام حنفي بهدف صاروخي لأساطير الأهلي والزمالك، ثم تعادل تامر بجاتو لأساطير الأهلي والزمالك بالهدف الرابع، ثم عاد حسام حسن وسجل الهدف الثالث له والخامس لمنتخب الأندية لتصبح النتيجة 5 /4.

وضم منتخب أساطير الأهلي والزمالك العديد من النجوم الكبار مثل: حازم إمام، وأحمد حسن وعماد متعب، أحمد حسام ميدو، عبد الحليم علي، محمد صبري، أمير عبد الحميد، تامر بجاتو، جمال حمزة، هشام حنفي، خالد الغندور، حسنى عبد ربه، عبد الستار صبري، عبد الظاهر السقا، عمرو الدسوقي، يوسف حمدي، محمد صبحي، محمد صلاح أبو جريشة، تامر صقر، حسام حسن، عمرو الحلوانى.