الجمعة 26 يوليو 2024

غدًا.. هاني شنودة وفرقة المصريين بمهرجان العلمين الجديدة

هانى شنودة وفرقة المصريين

ثقافة26-7-2024 | 15:15

فاطمة الزهراء حمدي

يشهد المسرح الروماني بالمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة، غدًا السبت، تحت رعاية أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، حفلاً فنياً ضخماً لوزارة الثقافة، بقيادة المايسترو هاني شنودة، وفرقته الشهيرة "المصريين، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في تمام الثامنة  مساءٍ.

يتضمن الحفل باقة متنوعة من أشهر أعمال هاني شنودة وفرقته التي تركت بصمة عميقة في وجدان الجمهور على مر السنين، ومهنا: "موسيقى فيلم المشبوه"، "علموني عينيكي"، "ماتحسبوش يا بنات"، "ماشية السنيورة"، "أوقات أشوف ملامحك"، "لما كان البحر أزرق"، "زحمة"، "أبدأ من جديد"، "صح"، "لونجا"، "بحلم معاك"، "أنا بعشق البحر"، "الزمن"، "مافتش ليه"، "حالة خاصة"، "الشوارع حواديت"، "حرية".

كما سيشارك الفنان أمير صلاح من فرقة بلاك تيما في هذا الحفل الاستثنائي، في مفاجئة تضيف لمسة حماسية على الحفل المنتظر .

أبدى المايسترو هاني شنودة سعادته لمشاركته في مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدًا أن هذا الحفل سيكون فرصة لإعادة إحياء ذكريات جميلة لدى الجمهور، مع إعادة شمل فريق المصريين.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل المتاح حجز تذاكره عبر تذكرتي، إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث يتطلع عشاق الموسيقى المصرية للاستمتاع بأجواء حماسية وموسيقى أصيلة.

يعد المايسترو هاني شنودة مؤسس فرقة المصريين، وتأسست عام 1977، وهي  إحدى أقدم الفرق الموسيقية في مصر وقدمت الفرقة العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور، وحققت نجاحاً كبيراً على الساحة الفنية العربية.