الجمعة 26 يوليو 2024

محافظ الدقهلية : تكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل

جانب من الجولة التفقدية

محافظات26-7-2024 | 15:56

دار الهلال

في إطار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بجولة مفاجئة بمدينة ميت غمر لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة ورفع الاشغالات لتحسين الصوره البصرية للمواطنين ، حيث تفقد الشوارع الداخلية للمدينة والطرق الرئيسية والسريعة الرابطة بين مدينة ميت غمر والمراكز المحيطه.

جاء ذلك بحضور اللواء أنور زغلول رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

ووجه " المحافظ " لرئيس مركز ومدينة ميت غمر  بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل في الفترتين الصباحية والمسائية وزيادة عدد صناديق القمامة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات.

وأمر اللواء " مرزوق " رئيس مدينة ميت غمر برفع كافة الاشغالات من الشوارع والأرصفة لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات والتنسيق الكامل مع شرطة المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما وجه " المحافظ " لرئيس المدينة بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل تقديم جميع الخدمات للمواطنين في قطاع التموين من خلال صرف الخبز لمستحقيه بجودة عالية وفي قطاع الصحه من خلال تأدية الخدمات الطبية للمرضي وفي مختلف القطاعات الخدمية الأخري.