الجمعة 26 يوليو 2024

مصرع وإصابة 26 شخص في حادث مروع بطريق المنيا

نقل المصابين

الجريمة26-7-2024 | 16:31

هويدا علي

وقع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا ، بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، مما أسفر عن وقوع حالات وفيات وإصابات مختلفة .

وفور تلقى الاخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو ، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف وحماية مدنية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين. تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة .

من جانبها ، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم ، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعى بالمنيا وأسيوط، وقامت الجهات المعنية بإزالة اثار الحادث وفتح الطريق امام حركة سير المركبات.

كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين ، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها ، واتخاذ كافة الإجراءات القانوية اللازمة ، وناشد المسئولون جميع سائقى المركبات باختلاف انواعها توخي الحذر الشديد أثناء القيادة والالتزام بالقواعد والإرشادات المرورية للحد من وقوع مثل هذه الحوادث، حماية للأرواح والممتلكات.