السبت 27 يوليو 2024

قبل المحاكمة.. القصة الكاملة لتعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش

الفنانه هلا السعيد

الجريمة26-7-2024 | 19:58

هويدا علي

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدًا أولى جلسات محاكمة سائق بإحدى شركات النقل الذكي متهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة بعد إحالته الى محكمة الجنح.

وتضمن أمر إحالة السائق الى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، وتوجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه المستشار علي فايز إلى سراى النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

تعرضت الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق النقل الذكي ونشرت الفنانة هلا السعيد، مقطع فيديو قصيرا لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، تتحدث من خلاله عن تجربتها مع سائق التطبيق الذكي، وتعرضها للتحرش عبر الطريق السريع، ولم ينقذها من هذا الموقف سوى مكالمة هاتفية بمجرد شعورها بالخوف.

بدأت الفنانة هلا السعيد، حديثها أثناء وقوفها في الشارع بالشنط التي كانت تحملها عند طريق الضبعة بالتحديد، وهي تتحدث عن السائق الذي حاول التحرش بها، وذلك من خلال قصة مفبركة بدأ بها حديثه معها، وهو أن السيارة قد سخنت ولا بد من التوقف في هذا المكان.

تكمل الفنانة هلا السعيد، حديثها عما بدر من السائق، قائلًة: "وجدته فجأة يفك حزام بنطلونه، وبيقلع ويقولي عندي السكر، كلمت حد فورًا من صحابي وبعتله لايف لوكيشن، وهذا الأمر جعل السائق يخاف، ونزلت جري من العربية ومخدتش بقيت شنطي وحاجتي، لازم بجد يكون في حل للموضوع دا لأننا بنضيع، والحمد لله إننا الصبح وإنى ما زلت قريبة من بيتي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قصة الفنانة هلا السعيد، الذي تعرضت له الكثير من الفتيات، مطالبين بإيجاد حلول حتي تشعر الفتيات بالأمن وتنعم بالأمان أثناء وجودهن في السيارات مع السائقين.

قررت نيابة الشيخ زايد بالجيزة اليوم، إخلاء سبيل «سائق أوبر»، المتهم بالتحرش الفنانة هلا السعيد، أثناء استقلالها السيارة صحبته على محور الضبعة بكفالة 2000 جنيه.

قال المحامي حسام مدني دفاع السائق المتهم بالتحرش الفنانة هلا السعيد، إنه لم يرتكب أي فعل يدل على التحرش بـ الفنانة هلا السعيد.

كانت أجهزة الأمن بـ وزارة الداخلية تابعت ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وأضاف حسام، أن موكله وقف بالسيارة لقضاء حاجته كونه يعاني من السكر، على أساسها، والنيابة العامة أخلت سيبله على ذمة القضية بكفالة 2000 جنيه، تسليم سيارة لمالكها.

ظهر السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة في حديث لأول مرة بعد إخلاء سبيله يروي تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم حسب تعبيره من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى.

فجرت تحريات الأجهزة الأمنية في قضية اتهام الفنانة هلا السعيد لسائق أوبر بالتحرش بها أعلى محور الضبعة مفاجأة غير متوقعة.

بناءً على هذه التحريات، أحالت النيابة المتهم إلى محكمة الجنح.

وكشفت التحريات أن المتهم مصطفى، سائق أوبر، لم يتحرش بالفنانة هلا السعيد، وإنما ارتكب فعلاً فاضحاً بالتبول في الطريق العام.

هذا يأتي بعد أن طلبت النيابة تحريات إضافية حول ملابسات البث المباشر الذي أجرته الفنانة. أوضح محامي المتهم أن موكله لم يذكر أنه مريض بالسكر في أي مرحلة من مراحل القضية، سواء خلال جمع الاستدلالات أو التحقيقات.

وأكد أن ما يتم تداوله على لسان الفنانة غير حقيقي، مشيراً إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك.

كما أضاف المحامي أن موكله يتعرض لضغوط نفسية وتشهير واتهامات باطلة بتهمة لم تتضمنها لائحة الاتهام من النيابة العامة، والتي نفتها التحريات.

حددت نيابة الشيخ زايد يوم 27 يوليو كموعد لأول جلسة لمحاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد.