السبت 27 يوليو 2024

للسيدات.. 7 علامات تشير أنكِ قادرة على التحدي

المرأة القوية

سيدتي27-7-2024 | 00:58

منة الله القاضي

لا يوجد امرأة لم تمر أخفاق أو أكثر خلال أحد تجاربها الحياتية،.. لكن السيدة القوية  هي التي تستطيع التحدي وتحويل الفشل إلى نجاح.. 

وفيما يلي نستعرض أهم العلامات التي تشير أنكٍ قادرة على التحدي ومواجهة الصعاب،.. وفقاً لما نشر على موقع "hackspirit"

- إذا كنتِ قد تعرضتِ للفشل في حياتك،وتعاملتِ معه كفرصة لتجربة أشياء جديدة، وخوض مغامرة خارج منطقة الراحة الخاصة بك، فهذه علامة تشير إلى قدرتك على التعلم من الفشل بدلاً من الاستسلام له.

- إذا تحطم قلبك وتمكنتي من إعادة تجميعه، فأنتِ أقوى مما تظنين.

- إذا كنت تشعرين بالضياع وتحاولين إيجاد مخرج من أزمتك النفسية، فهذا دليل على قوتك.

- إذا كان من حولك لا يتفهمون ما يدور داخلك،..فهذا يعني أن لديكِ وجهات نظر وأفكارًا فريدة ابتكارات تأتي لكِ منفردة، ما يؤهلك على إيجاد حلول غير تقليدية.

- تعتبرين العزلة فرصة للتفكير وفهم ذاتك ومشاعرك دون أي تأثير خارجي؛ فإنها وتتعاملين مع الوحدة كتجربة للتعمق في اكتشاف مهاراتك الكامنة وتنميتها، فهذا يشير على قوتك في تحويل الفشل لنجاح.

- إذا كان من حولك يرون انكِ شخصية غريبة؛ فهذا يعني فريدة من نوعك، وهي علامة على أنكِ لست خائفة من التميز، وأن تكوني صادقًا مع نفسك، ويتطلب الأمر القوة والشجاعة لتقبل كونك شخصية غريبة.

- لا تخافين التغير وتعتبرينه إن تجربة للتخلص من تعلقك بمكان ما، فتتحركين وتنمي مهاراتك؛ فهذا دليل على قدرتك على التعامل مع متغيرات الحياة، والنظر إليها كنقطة انطلاق نحو نسخة جديدة منك.