الأحد 28 يوليو 2024

في لغة الجسد.. اعرفي شخصيتك من شكل أظافرك

شكل أظافرك

سيدتي28-7-2024 | 00:30

عزة أبو السعود

لكل أنثى طريقتها الخاصة في تقليم أظافرها، لكن هل تعلمين أن هناك علاقة وطيدة بين شخصيتك وشكل أظافرك؟، هذا ما أكده خبراء لغة الجسد عبر موقع citymagazaine” " وإليكِ التفاصيل.

- أظافر طويلة  علي شكل مستطيل:

تتمتع صاحبة الأظافر الطويلة علي شكل مستطيل، بأنها شخصية اجتماعية، ومؤثرة، وتعشق التغيردائمة البحث عن فرص جديدة للنمو وتوسيع الآفاق، تخوض التجارب الجديدة بمنتهى حماس.

- أظافر  مسطحة:

تتميز صاحبة الأظافر المسطحة بتحليل  كل موقف بإتقان، وتجيد  حل المشاكل المعقدة بطريقة عملية وبسيطة.

- أظافر قصيرة ومستديرة:

تتميز صاحبة الأظافر القصيرة والمستديرة، بالإبداع ، والحيوية والنشاط،  كما أنها صديقة مخلصة.

- أظافر غير متساوية وقصيرة:

تتميز صاحبة الأظافر القصيرة والغير متساوية،  بأنها شخصية حساسة جدا، وتقول الحقيقة دائمًا وتكره الكذب والنفاق في التعامل، وتهتم باختيار دائرة أصدقائها بعناية وحرص شديد .

- أظافر كبيرة ومربعة:

تتميز صاحبة الأظافر الكبيرة على شكل مربع بتحمل المسئولية، ويمكنها القيام بادوار قيادية، فهي شخصية  جديرة بثقة الآخرين.

- أظافر مثلثة:

تتميز صاحبة الأظافر علي شكل مثلث بالشجاعة، فهي تعرف ما تريد، وتتعامل مع كل مهمة بشغف كبير،شعارها  في الحياة، هو "اعمل بذكاء، وليس بجد"، لأنها  تفكر دائمًا قبل أن تبدأ العمل.

- الأظافر البيضاوية والطويلة:

صاحبة الأظافر البيضاوية والطويلة شخصية،  حالمة، ومبدعه، ولديها حس فني، تجد المتعة في الأشياء الجميلة،  وتعشق الطبيعة والهدوء، ينجذب إليها  الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والاستقرار.

- أظافر مدببة أو خنجرية:

صاحبة الأظافر المدببة شخصية مبتكرة ، تقوم بالعديد من المشاريع في وقت واحد،  فالعمل يجلب لها السعادة، وتكره الروتين والملل. لا تتوقف عن تطوير مهاراتها حتى تجد فرص عمل متنوعة.